Ramadan

معلومات عن شركة جوجل

معلومات عن شركة جوجل


عندما تسمع كلمة محرك بحث أول مايخطر في بالك هو محرك بحث جوجل ( Google.com)  أو عندما تحتاج لأي معلومة من الانترنت فانك تتوجه فورا إلى موقع جوجل 
انها شركة غوغل نبذة تاريخة و بعض الحقائق عن الشركة .

شركة جوجل هي شرة أميركية الأصل و الآن هي شركة متعددة الجنسيات و يعود  سبب تصنيفها كشركة متععدة الجسنيات إلى أن ملاكها من الحاليين من جنسيات مختلفة و موظفيها كذلك حيث أن لدى شركة جوجل حوالي 50 الف موظف حول العالم و الذين يستهدفون عدة أسواق محلية و عالمية ليش فقط سوق وحيد .

4 أيلول 1998 قام لاري بيج و سيرجي برين بالإعلان عن الشركة الاميركية جوجل في مدينة ماونتن فيو في ولاية كاليفورنيا 
ويطلق اسم جوجل بلكس #GooglePlex   على مقرها الرئيسي .

تقدم شركة جوجل العديد من الخدمات مثل الاعلانية أو البحثية و بالتأكيد خدمات البريد الالكتروني 



نبدا بالخدمات الاعلانية التي تعد من أكبر مصادر الدخل لشركة غوغل عبر العديد من منصاتها التي تعد AdWords  أشهرها وهو أحد المواقع أو المنصات التي تقدم خدمات عالية الجودة للاعلانات ضمن محرك البحث من الاعلانات المدفوعة او المجانية .

الخدمات البحثية هذه الخدمات تتمثل بمحرك البحث الأضخم في العالم Google.com التابع لشركة غوغل والذي تم الإعلان عنه عام 1997 أي قبل سنة من الإعلان عن الشركة تحت مسمى شركة جوجل فهذا المحرك يسجل يوميا حوالي 1 مليار عملية بحث .

خدمات البريد الالكتروني تتمثل هذه الخدمات بأحد أفضل خدمات البريد الاكتروني في العالم Gmail  وهو البريد الأكثر استخداما بين الشركات ومعه خدمة Outlook  من شركة Microsoft   .



العديد من الخدمات الاخرى التي تقدمها شركة جوجل مثل خدمة خرائط جوجل Google Maps  و الذي يعد أشهر تطبيق خرائط على هواتف الأندرويد و على ذكر الأندرويد فهي الشركة المالكة لنظام التشغيل Android  وكافة تطبيقات خدمات جوجل بالتأكيد على كافة أنظمة التشغيل , و تملك منصة الفيديوهات الاشهر في العالم Youtube.com 


ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.