Ramadan

Xiaomi Mi 9T بطل الفئة المتوسطة

شاومي كل سنة تطلق هاتف يسمى بقاتل الفئة الرائدة وذلك كان واضحة في السنة الماضية عند اطلاق هاتف PocoFone 
والذي كان فعلا قاتل للفئة العليا حيث حمل معالج SD 445  والذي كان أعلى معالج في السنة الماضية وقد كان الهاتف بسعر
 يتراوح بين 200 دولار و 220 دولار وقد حقق نجاحا كبيرا و برز اسم شاومي عبر هذه الجهاز فعلا  .
كانت من اهم عيوب هذا الجهاز هو المواد المستعملة التي كانت من البلاستك و الشاشة الLCD , لذا كانت سلسة Mi  هي السلسة التي فعلا تغطي كل ما يود المستخدم امتلاكه في هاتف فئة عليا مع السعر المقبول والذي كان ينافس أجهزة من الشركات العملاقة كسامسونغ و أبل و هواوي الخ.... وقد أطلقت هاتف Mi 8  و Mi 8 Pro  و الذي حقق النجاح المطلوب منه و في سنة 2019 أطلقت الشركة Mi 9 و الذي حقق نجاح أكثر من سابقه بفضل الامكانيات التي يملكها و لكنها أوقفت اجهزة PocoFone !!!
والذي شكل صدمة كبير لكافة المتابعين لشركة شاومي .

شاومي أرادت السيطرة على هواتف الفئة المتوسطة أيضا لسنة 2019 و ذلك عبر هاتفها Mi 9T  والذي حقق نجاحا كبيرة لدجة أنه كاد أن ينافس أعلى الهواتف الرائدة في في عام 2019 والذي يأتي بتصميم مذهل من تموج للألوان الأحمر أو الأزرق بشكل غير اعتيادي أختلف اختلافا كليا عن بافي الأجهزة .


Xiaomi Mi 9T

وقد حمل الهاتف المواصفات التالية:


Screen  شاشة بحجم  6.39  بدقة 1080*2340  من نوع AMOLED و المغطى بطيقة Gorilla Glass 5  و تدعم الHDR
وهي شاشة بمساحة كاملة دون حواف و ذلك لان الكاميرا الأمامية تاتي ضمن هيكل الهاتف مثبتة على موتور متحرك .

CPU المعالج من الفئة المتوسطة SD 730 بتقنية 8 nm و تردد 2.2 GH و الذي نال على اعجاب كافة المستخدمين حيث أنه قدم أداء يشابه بشكل كبير SD855  و هو المعالج الرائد لعام 2019 و قد لا لاحظ الفرق بين المعالجين إلا عند استخدام أعلى الدفة في الألعاب الثقيلة .

GPU معالج الرسوميات Adreno 618 .

RAM ذاكرة عشوائية بسعة 6 GB .

ROM  ذاكرة التخزين تاتي بخيارين 64 و 128 GB على نفس سعة الرام.

CAMERA الكاميرا هنا نأتي إلى أفضل نقطة في الهاتف وهي الكاميرا الثلاثية والتي تعطيك أداء قد لا تميزه عن أعلى  الهواتف الرائدة فقد حمل الهاتف كاميرا ثلاثية , العدسة الأولى بدقة 48 ميغابكسل من نوع WIDE و العدسة الثانية بدقة 8 ميغا بكسل و هي عدسة telephoto   و العدسة الأخيرة بدقة 13 ميغابكسل و هي عدسة Ultrawide  .

F CAM أما الكاميرا الامامية و التي تعد احدى أهم الميزات في الهاتف حيث اتت مثبتة على موتور متحرك ينبثق من الأعلى وهي بدقة 20 ميغابكسل .

Finger Print قارئ البصمة مدمج أسفل الشاشة و قد حقق نتائج لابأس فيها على مستوى الحساسات المنتشرة في الوقت الحالي لهذا النوع من البصمات  .

Xiaomi Mi 9T



Xiaomi Mi 9T

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.